5

الهوت دوج او اللحوم المصنعة لانها بالاصل عبارة عن خليط من الدهون والزيوت والمواد الضارة: وضح أن هذه المأكولات او الأطعمة من الممكن تزيد من خطر الإصابة بالسكري وازدياد الكولسترول وضغط الدم والصداع النصفي. إضافة إلى كونها مكونات غنية بالشحوم المشبعة التي تزيد بدورها من النوبات القلبية

مواضيع مشابهه

التعرض طويل الأشعة قد يتسبب في الإصابة بسرطان الجلد حول الجفن
ضعف البصر بسبب فقدان شفافية عدسة العين
تلف شبكية العين بسبب التنكس البقعي الذي يرتبط بتقدم السنّ
الظفرة بسبب نمو الملتحمة من الجانب الأنفي ووصولها للقرنية
التهاب الكريات الضوئية أو حروق القرنية

1

1. التخلص من رائحة الفم الكريهة. – 2. مفيد لكبار السن يساعد على حماية الجهاز العصبي من الأمراض. – 3. يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتقوية العضلات المفاصل. – 4. يمد الجسم بفيتامين C الذي يساعد على تعزيز صحة جهاز المناعة. – 5. يساعد على تنقية الجسم من السموم من خلال تعزيز عمل الكبد والكليتين. – 6. يحتوي الموز على الألياف وذلك عند تناول موزه فى بداية اليوم يساعد على الشعور بالشبع مما يساهم فى خسارة الوزن.

1

1- الافراط في عملية الاكل. 2- عدم تناول وجبة الإفطار بشكل عام. 3- التدخين بشكل عام. 4- تناول السكريات بكثرة اثناء اليوم. 5- الأرق وقلة النوم. 6- استنشاق الهواء الملوث. 7- عدم تحفيز الدماغ على التفكير. 8- القيام بأعمال أثناء المرض

5

شدد رئيس وكالة الفضاء الأميركية ناسا جيم برايدنستاين على ضرورة أخذ مخاطر اصطدام كويكبات قاتلة في الأرض على محمل الجد، وفق ما ذكر موقع “سكاي نيوز” البريطاني. وحذر من خطر اصطدام كويكبات قاتلة بالأرض في حال “لم يتم حماية كوكبنا بشكل أفضل وتقويته”. ويأتي هذا في وقت بدأت فيه وكالة الفضاء مشاركتها في مؤتمر الدفاع عن الكواكب ب واشنطن، إذ يتركز بالأساس على كشف المخاطر التي تشكلها الكويكبات على عالمنا.

2

تعتبر الرياضة من أهم الأمور التي يمكن القيام بها من أجل المحافظة على صحة الجسم. يجب ممارسة الرياضة أربع مرات او أكثر من ذلك في الأسبوع مدة 20 د عشرين دقيقة كحد ادنا في اليوم، حيث ان الرياضة تؤثر في الحفاظ على الرشاقة بشكل عام وتحد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري وانسداد الشرايين، ولكنّ عندما نمارس الرياضة بشكل خاطئ قد تنعكس سلباً على الصحة وبالأخص على صحة المرأة.

61

فى عام 2001 اقترح العالم روجر شوير توليد قوة دفع عن طريق ضخ موجات دقيقة بحجرة مخروطية ترتد عن الجدران المخروطية وذلك بهدف توليد قوة كافية لتسيير المركبة الفضائية. ولكن المشكلة هو أن قوة الدفع سيتم تولديها من اللاشئ وهو أمر يستحيل تنفيذه وفق القانون الفيزيائي “حفظ كمية الحركة”